أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن أحدث إصداراته الرقمية تماشيًا مع التقدم الرقمي وتمكينًا للتقنية الرقمية في تطوير مستوى خدمة العملاء، بتدشين التطبيق الإلكتروني الجديد للهواتف الذكية والمتوافق مع نظامي iOS وأندرويد ، ويأتي هذا التطبيق محملًا بمواصفات رقمية متميزة تهدف إلى تحسين المعاملات المصرفية للعملاء.
ويمنح تطبيق "KFHB Online" العملاء إمكانية إجراء مختلف المعاملات المصرفية والتحكم بحساباتهم المصرفية بكل سهولة وسرعة في أي وقت ومن أي مكان، مع التمتع بأقصى درجات الحماية والأمن، مما يختصر من وقت الانتظار وجهد إنجاز المعاملات المصرفية بالصورة المعتادة. ويتيح التطبيق لزبائن بيت التمويل الكويتي-البحرين إجراء العديد من المعاملات المصرفية المتنوعة منها عرض الحسابات وخدمات التحويل بين الحسابات، وكذلك دفع الفواتير والبطاقات، وبالتالي فإنه يتلاءم تمامًا مع أسلوب الحياة العصرية ويتكيف مع احتياجات العملاء بكونه وسيلة ميسرة ومجانية تختصر الوقت والجهد وتمتاز بسهولة الاستخدام.
وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن الخان، مدير إدارة البطاقات و القنوات الإلكترونية لدى بيت التمويل الكويتي – البحرين: "يأتي تطبيق "KFHB Online" للهواتف الذكية ضمن إطار مساعينا الدؤوبة لتطوير منتجاتنا وخدماتنا بهدف تلبية احتياجات عملائنا وتوقعاتهم. وخلال عملنا على تطوير هذا التطبيق فقد حرصنا على أن تلاقي المميزات الجديدة متطلبات العملاء وتوفر لهم الأريحية وسهولة الاستخدام والحماية، لضمان حصولهم على تجربة مصرفية متكاملة في غاية اليسر والفعالية. يتوفر التطبيق حاليًا باللغة الإنجليزية والعربية، ومن المتوقع أن يتم إطلاق نسخ جديدة بلغات أخرى، بالإضافة إلى المزيد من المميزات قريبًا."
ويشتمل تطبيق "KFHB Online" للهواتف الذكية أيضًا على ميزة تسجيل الدخول وتأكيد المعاملات بإستخدام البصمة وتقنية التعرف على الوجه، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة معلومات الحساب سواء عن طريق الرسائل النصية أو عبر تقنية الاستجابة السريعة (QR Code). وبفضل مساحة الإعلانات، سيبقى مستخدمي التطبيق على إطلاع دائم بآخر مستجدات وأحدث عروض البنك.
للتعرف على المزيد بشأن خدمات بيت التمويل الكويتي – البحرين المصرفية، الرجاء التواصل معنا على 77777777 او زيارة أقرب فرع للبنك أو تصفح موقعنا الالكتروني www.kfh.bh.