يسعى بيت التمويل الكويتي (البحرين) دائما لتوفير أعلى مستويات الخدمة المقدمة لعملائه الكرام، وفي حال الشعور بعدم الرضا عن الخدمة أو مقدميها فلا تتردد بالتواصل مع موظفي الفرع وتقديم شكواك أو مقترحاتك لهم، وتأكد بأننا سنكون سعداء جداً وسنسعى دائما لرضاك عن خدماتنا.
وفي حال لم تستطع إنهاء مشكلتك من المرة الأولى هناك أربع طرق لتسجيل شكوى رسمية مكتوبة وموجهة إلى أحد أعضاء فريق الإدارة العليا المستقلين.
وهذه الطرق هي (1) رسالة خطية عن الشكوى، (2) عبر البريد الإلكتروني
1. رسالة خطية عن الشكوى إلى العنوان التالي:
مسؤول الشكاوى والمقترحات
بيت التمويل الكويتي – البحرين
البرج الغربي، مركز البحرين التجاري العالمي
صندوق بريد 2066
مملكة البحرين
2. البريد الإلكتروني:
سيقوم البنك بالتأكيد على استلام مراسلاتك في غضون خمسة أيام عمل بعد المعاينة وسيتم الرد عليك بشكل رسمي من قبل البنك في خلال أربعة أسابيع.
الرجاء عدم استخدام صندوق المقترحات الموجود في الفروع لتقديم أي شكوى رسمية حيث إن صندوق المقترحات متوفر للاستفسارات العامة.
لأي استفسارات اخرى، يمكنك التواصل مع البنك من خلال:
1) الموقع الإلكتروني: www.kfh.bh
2) مركز الاتصال
قم بالاتصال بمركز الاتصال التابع لنا على مدار ال 24 ساعة على الرقم التالي +973 7777 7777
مع أطيب التمنيات،،،
الإدارة